CiiAction

Enabling Arab Businesses with Outstanding Digital Marketing Services

تمكين الشركات العربية من خلال خدمات التسويق الرقمي المتميزة

تحقيق نتائج استثنائية عبر الإنترنت: من وضوح رؤية الشركة إلى جذب العملاء وتحقيق مبيعات مستدامة ومتزايدة

سي أكشن هي شركة كندية رائدة، تمتلك فريقاً من الاستشاريين والمتخصصين الرائدين في مجال التسويق الرقمي وخدمات إدارة العلاقات مع العملاء، بالإضافة إلى الاستراتيجيات الإنترنتية. نحن نُقدم خدماتنا لعملائنا ومشاريعنا في دول الخليج مثل السعودية وقطر. نساعد الشركات والمؤسسات في إنشاء وتنفيذ حملات تسويقية وحلول رقمية مُصممة خصيصاً لتحقيق نمو كبير في أعمالهم وتحقيق السيطرة على أسواقهم. نضيف البُعد الإنساني إلى استراتيجياتنا التسويقية الحديثة، ونسعى للتخلص من الضوضاء لنوفر الوضوح لعملائنا. تشمل استراتيجيتنا تحسين محركات البحث وتطوير الويب ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المدفوعة وغيرها الكثير. تواصل معنا للحصول على استشارة أولية مجانية

Our Digital Transformation Partners. Salesforce Partner, HubSpot Partners. Google Partners. Facebook Partners.

تحسين محركات البحث وتطوير الويب ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المدفوعة والمزيد.

استشارات لستراتيجية ناجحه وخدمات تسويق رقمي فعاله

نحن ندرك أن مشروع تحويل أو تحسين التسويق والبيع الرقمي الخاص بك فريد. مع خبرائنا في استراتيجية الأعمال ونظم إدارة العلاقات مع العملاء والتسويق الرقمي، سنساعدك في تسريع وتحسين مسار رحلة عملائك من البداية إلى النهاية. اتصل بنا اليوم للحصول على متطلباتك وعمل تقييم شامل لنظامك وفريقك لتحديد خريطه العمل لتحسين مبيعاتك ووجهتك الرقمية.

خدمات التسويق الرقمي

يقدم فريقنا حلاً متكاملاً مصممًا على أساس تقييم الأداء التسويقي وأهداف نمو عملك

سيؤدي إنشاء وتنفيذ استراتيجية تسويق ومبيعات فعالة إلى تعزيز وضعك على الخريطة التنافسية بشكل أسرع. ماذا يعني ذلك؟ سيساعدك هذا في الحصول على عملاء محتملين أكثر صلة بعملك وعائد استثمار أعلى بمرور الوقت من خلال تحديد شخصيات المشتري وتقديم إجراءات واتصالات منهجية وفعالة ومتسقة لهم ، من جذب الصفقات إلى إتمامها ، وفي النهاية تحقيق نمو أعمال مستدام تهدف إليه 

سيي أكشن تتمتع بالخبرة اللازمة لدعمك تمامًا في تطوير وتحسين وتنفيذ استراتيجيات التسويق والمبيعات الشاملة التي تحقق نتائج حقيقية ومستدامة. نحدد ونحلل أهدافك وننشئ استراتيجية تسويق ومبيعات مخصصة  بناءً على احتياجاتك الفريدة. نساعد العديد من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبعض الدول العربية لتقييم قدراتها وتحديد خياراتها للنمو بوضوح. يعمل خبراؤنا عن كثب مع قادتهم لإنشاء وتنفيذ أفضل الممارسات لجذب العملاء وتصنيفهم ، والتواصل مع العملاء المتوقعين ، وزيادة معدل المبيعات ، وتتبع النتائج لتحقيق أهداف النمو الخاصة بهم

خدمات التسويق الرقمي

استشارات التسويق المتكاملة

احصل على مستشار تسويق مستقل بجانبك لتقييم أدائك وتحليل الثغرات.

كيف نساعد عملائنا

لتنمية أعمالهم التجارية

من تحسين محركات البحث والإعلان إلى تصميم مسار المبيعات

  نقوم بصياغة حملات عالية التأثير لتحسين العلامة التجارية ونجاح المبيعات. من تطوير العلامة التجارية إلى حملات رعاية غنية بالمحتوى إلى استخدام أدوات إدارة علاقات العملاء والتكنولوجيا والأتمتة ، يجمع فريق سيي أكشن ، مستشارينا وخبراء التسويق الرقمي لدينا بين الاستراتيجية والتكتيكات التي تدفع نمو الأعمال القابل للقياس والمستدام. نحن نساعد عملائنا على تحسين الوعي بالعلامة التجارية ، وجذب عملاء جدد ، وزيادة فعالية المبيعات والتسويق ، والمزيد. هدفنا هو السماح لعملائنا بالتركيز على إدارة أعمالهم بينما نركز على تنميتها. اتصل بنا اليوم وتعرف على المزيد حول خدمات التسويق الرقمي لدينا.

Our Success Partners

تطوير العلامة التجارية

تطوير العلامة التجارية

Corporate Brand
ما هو تصور عملائك لعلامتك التجارية؟ إنه ليس مجرد شعار أو هوية مرئية أو تصميم منتج رقمي. بل هو نظام متماسك يحتوي على جميع المحتويات والأنشطة ويمتد عبر جميع وسائل الإعلام ونقاط الاتصال. نحن وكالة تسويق رقمية رائدة تركز على مساعدة الشركات على تحقيق الميزة التنافسية والنمو المربح. نحن نقدم حلاً كاملاً من تطوير استراتيجية العلامة التجارية إلى إدارة العلامة التجارية وتحسينها إلى أدلة الاتصال والأسلوب.

استراتيجية تسويق ناجحة

استراتيجية تسويق ناجحة

Successful Digital Marketing Strategy
نحن نصمم إستراتيجيتك التسويقية بعناية من تعزيز الوعي بالعلامة التجارية إلى إكمال صفقات المبيعات. نطور نهج التسويق الحالي وندفع نمو الأعمال المستمر.

التسويق المتكامل مع المبيعات

التسويق المتكامل مع المبيعات

Inbound Marketing & Sales Funnel
نقوم بتصميم وتطوير مسار التسويق والمبيعات الصحيح وأنشطته من البداية إلى النهاية لتقديم نتائج متميزة ومستمرة. نحن نساعدك على تحويل زوارك بشكل أفضل من عملاء محتملين إلى عملاء جدد ونساعدك على تحقيق هدف المبيعات الخاص بك بشكل أسرع

تطوير مواقع الويب والتجارة الإلكترونية

تطوير مواقع الويب والتجارة الإلكترونية

Web Development and e-commerce systems
احصل على موقع ويب احترافي مصمم للتميز عن المنافسين. تركز خدمات تصميم الويب والحلول التسويقية لدينا على إنشاء مواقع ويب جميلة تركز على المستخدم وتعزز العلامة التجارية لعملائنا. ستحصل على موقع ويب مذهل وسريع الاستجابة من شأنه زيادة مبيعاتك.

تطوير تطبيقات الويب والجوال

تطوير تطبيقات الويب والجوال

App Development
نحن نبني تطبيقات الويب والجوال الأصلية (iOS و Android) لعملك. يعمل مطورو التطبيقات المتمرسون لدينا على جعل تجارب الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة آمنة وقابلة للتطوير ومستدامة.

تصميم UI / UX

تصميم UI / UX

لدينا خبراء تصميم UI / UX يعتقدون أن برامج الأعمال تستحق سهولة الاستخدام وجماليات أفضل تطبيقات المستهلك في فئتها. نحن وكالة رقمية تعمل على تحويل الأنظمة الأساسية للمؤسسات القديمة إلى تجارب مبهجة على مستوى المستهلك وتصميم منتجات B2B جديدة يحب الناس استخدامها.

تحسين محركات البحث SEO

تحسين محركات البحث SEO

SEO and Local SEO
نحن نستخدم التكتيكات المبنية على البيانات وحملات تحسين محركات البحث المحددة ، المصممة خصيصًا لاحتياجات عملك ، لتحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك ووجودك عبر الإنترنت.

وسائل التواصل الاجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي

Social Media Management
نحن نربط جمهورك بعلامتك التجارية ونزيد من قيمتك الاجتماعية. نحن متخصصون في LinkedIn و Facebook و Instagram و Twitter والمزيد.

إعلانات جوجل

إعلانات جوجل

Pay Per Click PPC
سينشئ فريق إعلانات Google حملات إعلانية عبر الإنترنت ويسمح لك بالترويج لمنتجك أو خدمتك في اللحظة المثالية خلال رحلة شراء السوق المستهدفة: عندما يبحثون عن ما تقدمه بالضبط.

افضل شركة تسويق الكتروني في الامارات العربية المتحدة

أفضل شركة تسويق الكتروني في المملكة العربية السعودية

أفضل استشارات تسويق رقمي في قطر

ابدأ في تنمية تسويق أعمالك
طلب استشارة مجانية وتقدير السعر

أهم الفوائد التي تحصل عليها الشركات
من خدمات التسويق الرقمي التي نقدمها

نعمل على تحسين دورة حياة اكتساب العملاء بشكل كبير

A Step-By-Step Roadmap To Success

سيي أكشن - شريكك الموثوق به في رحلة نمو عملك

السبب الرئيسي وراء اختيارك لنا كأحد أفضل شركات التسويق الرقمي هو أننا نستمع جيدًا لعملائنا ونقوم بالكثير من أبحاث التسويق للتأكد من أن جميع أعمالنا سيكون لها التأثير الذي خططنا له مع العميل.

نقدم خدمات تسويق رقمية كاملة الخدمات بكيان واحد لتغطية جميع احتياجاتك. تشمل خدماتنا الإستراتيجية عبر الإنترنت ، وتصميم مواقع الويب ، وتحسين محرك البحث ، والإعلان ، وتسويق المحتوى ، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والمزيد
تتمثل إحدى خدماتنا الفريدة في أنه يمكنك أيضًا الحصول على مدرب أو فريق المبيعات والتسويق الخاص بك في مكان عملك لفترة زمنية محددة لزيادة مبيعاتك وتسويقك بشكل أسرع بشكل أسرع

طريقة عملنا ومنهجيتنا

خطواتنا المؤكدة التي تولد نموًا مستدامًا للأعمال

نقوم بالتحليل وبحوث التسويق

تبدأ جميع حملات التسويق عبر الوسائط الرقمية والاجتماعية لدينا بغوص عميق في علامتك التجارية وعملائك والجمهور المحتمل.

Marketing Research CiiAction

التخطيط الاستراتيجي المنهجي

بمجرد أن نعرف عملائك من الداخل والخارج ، سننشئ حملات متعددة لاستهداف العملاء المحتملين وتحويلهم إلى موالين للعلامة التجارية.

Online Marketing Strategy

إدارة وتقييم الأداء

يتم تضمين مراقبة مفصلة وتقارير مخصصة لجميع عملائنا. وهذا يضمن الشفافية ، ويحافظ على تركيز الجميع على الأهداف المطروحة ، ويدفع لمزيد من التحسين.

Marketing Dashboard CiiAction

تنفيذ خطة التسويق

لا يوجد شيء أفضل من إطلاق ناجح. نتأكد من تنفيذ إعلاناتك وحملاتك التسويقية الرقمية بشكل لا تشوبه شائبة ، مما يمنحك حرية التركيز على مجالات أخرى من عملك.

digital marketing services

خدمات التسويق الرقمي لشركتك مع سي أكشن

مع سي أكشن، نقدم خدمات التسويق الرقمي المتكاملة لدعم نجاح عملك على الإنترنت. نحن نهتم بكل التفاصيل، بدءًا من إنشاء المحتوى والمحتوى البصري حتى إدارة الإعلانات. بعد التقييم الأولي، سيقوم مدير الحساب بلقائك لتخطيط الحملات وسيتواصل معك أسبوعيًا لتحديث التقدم وضبط المتطلبات. دعونا نعمل معًا لضمان أن تكون حملاتك الإعلانية ناجحة ومتجاوبة تمامًا مع أهدافك واحتياجات عملك.

هل تريد تطوير ونمو عملك

الحصول على المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات؟

مع خدماتنا الاستشارية في التسويق الرقمي

هل تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية للتسويق الرقمي أو تحسين نمو التسويق الخاص بك؟ اطلب اجتماعًا لمناقشة احتياجاتك واستكشاف كيف يمكننا مساعدتك في تحقيق أهدافك

خدمات أخرى مميزة

Montreal Salesforce consulting services

خدمات Salesforce CRM

استمتع بخدمات Salesforce الشاملة لدينا، التي تشمل الاستراتيجية، وتنفيذ الحلول، والدعم المستمر. استفد من خبرتنا في Sales Cloud، وService Cloud، وCommunity Cloud، وCPQ، وFinancial Service Cloud، وEducation Cloud للحصول على حل شامل من البداية إلى النهاية مصمم خصيصًا لاحتياجاتك.

Ciiaction Analytics Solutions

خدمات Zoho CRM

استمتع بالوصول إلى خدمات الاستشارات المتميزة في Zoho، مع تصميم حلول إدارة العلاقات مع العملاء المخصصة للشركات في جميع أنحاء كندا. إتقاننا لوحدات Zoho CRM والتشغيل التلقائي يدفع التحول التشغيلي، ويعزز نمو الأعمال. تعاون معنا لتبسيط سير العمل وإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لـ Zoho CRM.

business intelligence implementation

خدمات تحليل الأعمال والذكاء التجاري

اكسر حواجز نموك من خلال تمكين اتخاذ القرارات بشكل أكثر ذكاء وفعالية. نقوم بتطوير تحليلات متقدمة وذكاء صناعي وتبادل تقارير. سنساعدك في بناء تطبيق ذكاء اصطناعي قوي للمؤسسات، بدءًا من استخراج البيانات والتكامل والتحليل إلى التصور ولوحات التحكم التفاعلية باستخدام أدوات ذكاء الأعمال العالمية مثل Power BI و Tableau. نحن هنا لتمكين نموك وتحقيق إمكانياتك الكاملة في عالم تحليل البيانات والتقارير الذكية.